" البشر في القطب الجنوبي "

المشرفون: سوسن, الإشراف

" البشر في القطب الجنوبي "

مشاركةبواسطة سوسن » الأحد أكتوبر 08, 2017 7:38 pm

صورة

يؤمن الكثيرون أن البحار و المحيطات تعج بأشكال غامضة و مدهشة من الكائنات الحية التي لم نكتشفها بعد. بعضها ضخم جدا مثلما جاء في الأساطير و أخرى غريبة تماما بما يخالف كل الأشياء التي نتخيلها عن مخلوقات البحر.

على مدى السنوات القليلة الماضية، إنتشرت شائعات في اليابان عن وجود كائنات غريبة تشبه الإنسان تعيش في منطقة القطب الجنوبي، و بالتحديد في المياه الجليدية هناك..و قد تمت مشاهدة تلك الكائنات عدة مرات من قبل أفراد طاقم السفن التي تديرها الحكومة و التي تعمل في مجال أبحاث الحيتان في القطب الجنوبي عام 1990. أفراد الطاقم أسموا هذه المخلوقات " Ningen " و معناه " الإنسان " في اليابانية. يقال أنها بيضاء، بطول 20 إلى 30 مترا.. عملاقة مثل الحوت و لها شكل الإنسان مع ساقين و ذراعين و يدين.. حتى أنها تمتلك 5 أصابع في كل يد، و ملامح واضحة في الوجه بما في ذلك العينين و الفم. أحيانا يتم وصف تلك الكائنات، على أنها تمتلك زعانف تشبه ذيلا كبيرا بدلا من الساقين فيما يشبه عروس البحر الأسطورية. وفقا لأفراد طاقم سفينة أبحاث الحيتان.. فإنهم ظنوا في البداية أن ذلك الجسم الذي يسبح في المياه غواصة أجنبية. لكن عندما إقتربوا منها، كان من الواضح أنه شيء ليس من صنع الإنسان، بل كان مخلوقا، و سرعان ما اختفى تحت الماء.

إستقطبت تلك المشاهدات التي أدلى بها طاقم السفينة، العديد من القراء و وسائل الإعلام و الصحف في اليابان.. حتى أنه تم نشر مقال عن هذا المخلوق عام 2007 في مجلة دورية تهتم بأخبار الظوهر الخارقة، بعنوان " البشر في القطب الجنوبي " و تكهنت عن إمكانية وجود مخلوقات مجهولة الهوية تسكن البحار الجنوبية. بعد فترة وجيزة من نشر المقال.. كان هناك طوفان من الصور و مقاطع الفيديو التي أغرقت شبكة الإنترنت، لكن حتى الآن لم تقدم أدلة دامغة تؤكد وجود نينغن. و يُعتقد أن الحكومة تحتفظ بسجلات سرية عن هذا الأمر لم تفرج عنها للجمهور.

يبدو أن مشاهدة Ningen تحدث بشكل متكرر أثناء الليل، مما يجعل من الصعوبة إلتقاط صور واضحة، فتظهر صورة المخلوق مشابهة لكتلة من الجليد. الحقيقة أن وجود هذا الشيئ هو ممكن جدا.. لأنه لم يتم حتى الآن إستكشاف إلا أجزاء صغيرة من القطب الجنوبي. بالإضافة إلى غموض البحار الجليدية بحد ذاتها. كما ترجح بعض النظريات الداعمة لظاهرة الـيوفو، أنه ربما يكون مخلوقا من خارج الأرض.. أو هو نتاج #تجارب_سرية على الحيوانات من قبل منظمة مجهولة.
صورة
صورة العضو الشخصية
سوسن
عضو مميز
 
مشاركات: 3460
اشترك في: الاثنين نوفمبر 17, 2014 5:04 pm
قمت بتوجيه الشكر: 357 مرة / مرات
تم توجيه الشكر لك: 612 مرة / مرات

Re: " البشر في القطب الجنوبي "

مشاركةبواسطة سندس اية » الأحد أكتوبر 08, 2017 10:23 pm

و اذ قال ربك للملائكة انى جاعل فى الارض خليفة لم يقل فى البحر و لا فى السماء اذا فوجود مثل هذه الكائنات اما ان تكوت نوع من انواع الحوت الكبير او اشاعات اخترعها اليابانيونليملؤو جرائدهم و الله اعلم
سندس اية
عضو مميز
 
مشاركات: 2974
اشترك في: الخميس يونيو 13, 2013 10:05 pm
قمت بتوجيه الشكر: 538 مرة / مرات
تم توجيه الشكر لك: 471 مرة / مرات

Re: " البشر في القطب الجنوبي "

مشاركةبواسطة سوسن » الاثنين أكتوبر 09, 2017 2:24 pm

و أنا أشاطرك الرأي يا سندس
صورة
صورة العضو الشخصية
سوسن
عضو مميز
 
مشاركات: 3460
اشترك في: الاثنين نوفمبر 17, 2014 5:04 pm
قمت بتوجيه الشكر: 357 مرة / مرات
تم توجيه الشكر لك: 612 مرة / مرات


العودة إلى أخبار العالم

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron